Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

5 X اسبوع – إسبانيا.. فيديو مسرب لنيمار في ريال مدريد، وبرشلونة يشكو جاسوسه للقضاء!

الجمعة، 5 أبريل 2013

Share this history on :



نيمار مع رونالدو وروبينيو في قلب نادي ريال مدريد.. حين كان المهاجم البرازيلي بلا مقابل مالي تقريبا والميرنجي يهدر فرصة ضمه مجانا.. إنها أيام موثقة بالفيديو.
هناك كذلك احتلال جالاتاسراي التركي لمدريد بـ33 طائرة، مع البطل الأندلسي وحرامي فالنسيا والخطر المحدق ببرشلونة.. إنها عناوين الليجا هذا الاسبوع.
شخصية الاسبوع: "بطل" الأندلس
mariogotzemiss20130403_576x324
"ويلي كابايرو" اسم غير معروف لدى كثير من متابعي كرة القدم، هو حارس مرمى مالاجا، وكابايرو هذا الموسم يقدم افضل مواسمه مع مالجا الحارس الأرجنتيني، تألق مرة اخرى امام دورتموند (بذهاب دور الـ8) وونجح فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه.
كابايرو كان حارسا متوسط المستوى ومشهور ببعض الأخطاء الساذجة كحارس مرمى بالأعوام الماضية، ولكن هذا الموسم وحتى الان نجح فى قيادة مالاجا الي ما اكثر ما هو متوقع بدوري ابطال اوروبا، وهو صاحب الفضل الاكبر فى حفاظ مالاجا ايضا على نظافة شباكه بدور المجموعات، ووفقا لكلام كابايرو فيقول ان بيجريني هو من غير طريقة تفيكيري.
الأرجنتيني صاحب الـ (31 عام) نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه لـ5 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم (متساويا مع بوفون وهيلتون)
فيديو لأبرز تصديات ويلي امام دورتموند

Malaga-Borussia Dortmund 0-0 Highlights by marcoxxx46
تصريحات الاسبوع: نيمار في ريال مدريد!
زادت التكهنات الفترة الاخيرة عن مستقبل البرازيلي الشاب نيمار وعن وجهته المقبلة في اوروبا، ولكن بعيدا عن مستقبله تكلم نيمار عن تجربته وهو طفل، عندما ذهب لأداء "اختبارات" بالنادي الاسباني ريال مدريد لمدة اسبوعين.
ومقابلته مع روبينيو ورونالدو لاعبي ريال مدريد في ذلك الوقت.

خبر الأسبوع: برشلونه تشكو "جاسوسها"!
Barca-Elecciones-2010-Jornada-_54370934520_54115221155_600_244
قرر نادي برشلونة تقديم شكوى قضائيه ضد سريانو واوليفير، المحقق الذي كان يتولى "مراقبة" لاعبي برشلونة خارج الملعب واخرهم كان الاسباني بيكيه.
وقرر النادي الكتالوني مطالب الإثنين بتعويضات لتسريب الأخبار للصحافة وهو ما ينافى مع بنود العقد الموقعه بينهم.
و سارق فالنسيا؟
1364728779_0
الخبر هذا الاسبوع جاء من منزل نيلسون فالديز مهاجم فالنسيا، عندما استقيظ الباراجوياني تمام الساعه الـ5 صباحا ليكتشف وجود اكثر من سارق بمنزله.
وعندما قرر فالديز مواجهتهم لم يجد حوله سوى بعض الحجارة، وظل نيلسون فالديز يلاحقهم وتسلق خلفهم سور منزله وتوقف عندما دخلوا داخل سيارة كانت بانتظارهم.
هدف ألاسبوع: سيليفيو (ديبورتيفو)
هدف الاسبوع جاء من سيليفيو لاعب دبورتيفو لاكرونيا امام مايوركا، وفاز ديبورتيفو لذي حاول الهروب من قاع الليجا، هدف سيليفو كرره من قبل امام سلتا فيجو فقط منذ 15 يوم، سيليفيو هو لاعب برتغالي (25 عام) وهو اعاره من النادي المدريدي اتليتكو.

MLL 1-1 DEP by Samu035
لقطة الأسبوع: 33 طائرة لجالاتاسراي !
جاءت لقطة الاسبوع من مباراة ريال مدريد وجالاتاسراي ، يبدو ان جمهور أصلان معروف "امنيا" باوروبا فاتخذت شرطة مدريد اجراءات شديده فى محاولة للسيطرة على جماهير تركيا.
وحدث اشتباكات بين جمهور جالاتاسراي وشرطة مدريد خارج الملعب، وداخل الملعب استمر تفتيش المشجعين، ويذكر ان 33 طائرة هبطت يمدريد كان تحمل فقط جماهير جالاتاسراي..

على هامش الأسبوع الأوروبي:
* سيغيب كل من ويلينجتون (مدافع وكابتن مالاجا) وإيتورا (لاعب وسط مالاجا) عن مباراة العودة امام دورتموند، وهي غيابات مؤثره للفريق الاندلسي خصوصا دفاعيا.
*ولريال مدريد سيغيب كل من راموس والونسو للإنذار الثاني امام جلاتاسراي، وتزيد التكهنات حول رد فعل الويفا في حالة إثبات تعمد اللاعبين الحصول على الإنذار الثاني.
*ولبرشلونة يظل بيكيه مهددا بالغياب بالدور القادم بدوري الابطال في حالة تأهل وتخطي باريس سان جيرمان، مما سيترك برشلونة فى موقف دفاعي حرج واصابة ماسيكرانو لمدة شهر ونصف.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق