Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

بالإحصائيات.. مواجهة ليسنر وتريبل إتش أهم من "ذا روك – سينا" و"بونك – أندرتيكر"!

الاثنين، 25 مارس 2013

Share this history on :
بالإحصائيات.. مواجهة ليسنر وتريبل إتش أهم من "ذا روك – سينا" و"بونك – أندرتيكر"! - مصارعة - WWE
Eurosport
دبي – خاص (يوروسبورت عربية)
في أحد إحصائيات WWE الخاصة بعروض "الراو" الإسبوعية السابقة، اتضح أن نزال بروك ليسنر وتريبل إتش المقرر له في السابع من نيسان/إبريل في عرض "ريسلمانيا 29" جلب أنظار الجماهير وبشدة على عكس نزال داوين "ذا روك" جونسون وجون سينا على لقب "دبيلو دبليو إي".
وكان النزال قد أُعلن بشكل رسمي خلال عرض الراو الماضي بعدما وقع تريبل إتش على العقد، قبل أن يُخبره بول هيمان وكيل أعمال ليسنر بأن النزال سيكون بدون قوانين، وبحسب إحصائات شبكة "الكيبل" الأميركية فجذبت الجماهير بشدة هذه الفترة.
وبحسب الإحصائية، فإن نزال ذا روك وجون سينا على لقب WWE آتت في المرتبة الثانية بعد مواجهة ليسنر وتريبل إتش من ناحية الإهتمام الجماهيري بها، فيما جاءت في المرتبة الثالثة المواجهة المرتقبة جدًا بين سي إم بانك وأندرتيكر.
يُذكر أن انشغال ذا روك بأعماله السينمائية يُعد من الأسباب الرئيسية في قلة ظهور جون سينا في العروض، وهو ما أنزل قليلًا من قيمة هذه المواجهة الثأرية بالنسبة لسينا، على النقيد تمامًا بالنسبة لليسنر وتريبل دائمي الحضور.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق