Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

تسريبات: مخطط لفوز بانك على أندرتيكر بطريقة غير شرعية!

الاثنين، 25 مارس 2013

Share this history on :
تسريبات: مخطط لفوز بانك على أندرتيكر بطريقة غير شرعية! - مصارعة
Eurosport
دبي- خاص (يوروسبورت عربية)
ذكرت تسريبات من داخل WWE أن المخططات الدائرة هذه الفترة في فريق الإبداع هذه الأيام للنزال المرتقب بين سي إم بانك وأندرتيكر في عرض ريسلمانيا 29 في السابع من نيسان/إبريل المقبل هو أن ينتصر فتى بول هيمان.
ولكن الفوز الذي يحققه سي إم بانك لن يكون بطريقة شرعية، حيث أن المخططات هي أن ينتصر فتى بول هيمان من خلال "الإقصاء" بعدما يقوم باستفزاز أندرتيكر وهو ما سيجعل الأخير يقوم بضربه عبر كرسي حديدي يُنهي على إثرها الحكم النزال.
وكان سي إم بانك قد حظى بفرصة مواجهة أندرتيكر في ريسلمانيا منذ أربعة أسابيع تقريبًا بعدما انتصر على راندي أورتن وشايمس وبيغ شو في نزال رباعي بعرض الراو لتحديد المنافس الأول للحانوتي في أكبر عروض المصارعة في العالم "ريسلمانيا".
وقد تكون هذه الطريقة حلًا هذه الفترة لأندرتيكر، خاصًة ومع تأكيد العديد من المصادر أن هذه الريسلمانيا ستكون آخر ريسلمانيا له في تاريخه، ما سيجعل هزيمته بالإقصاء هزيمة ليست واقعية وفي نفس الوقت نصر نسبي له.. أي خروجه بشكل متعادل.
وتبقى هذه الأخبار في خانة التسريبات غير المؤكدة حدوث وقد تصدق وقد لا تصدق
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق