Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

فيتو من ريال مدريد يمنع انتقال غاراي إلى برشلونة

الاثنين، 25 مارس 2013

Share this history on :
فيتو من ريال مدريد يمنع انتقال غاراي إلى برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني
EPA
دبي- خاص (يوروسبورت عربية)
أصبح انتقال الأرجنتيني إيزيكيل غاراي مدافع بنفيكا البرتغالي نحو برشلونة الإسباني في عداد المستحيلات، بعدما أكدت مصادر إعلامية رفض رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز انتقال لاعبه السابق نحو الغريم التقليدي .
ويملك ريال مدريد نصف عقد الدولي الأرجنتيني وهو ما يعطيه الحق في التدخل في وجهته المقبلة والتي لن تكون برشلونة في كل الأحوال .
ويفضل رئيس ريال مدريد أن يرحل اللاعب نحو الدوري الإنكليزي الممتاز حيث تهتم فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي بخدماته، وقد عرض سيتي مبلغ 17.5 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب .
وقالت الصحافة البرتغالية إن رئيس ريال مدريد أخبر بنفيكا بعدم موافقته على انتقال مدافعه الأرجنتيني لبرشلونة مهما كان العرض مغريا، وفي المقابل فتح الباب أمام انتقاله نحو إنكلترا .
وكان غاراي أهم الخيارات التي وضعها فريق برشلونة لتعزيز خطه الدفاعي الذي يعاني هذا الموسم، خصوصا و أنه زميل لنجم الفريق ليونيل ميسي في منتخب التانغو .
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق