Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

أغويرو حائر بين ريال مدريد وبرشلونة

الاثنين، 25 مارس 2013

Share this history on :
أغويرو حائر بين ريال مدريد وبرشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني
Reuters
مدريد - تكهنت الصحف الإسبانية الصادرة الاثنين برغبة الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي الإنكليزي في الموسم المقبل، مبرزة احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وقالت صحيفة (أس) :"أغويرو يمثل الهدف رقم واحد لريال مدريد هذا الصيف في الهجوم الموسم المتقلب لبنزيمة وهيغوين وعرض أحدهما للبيع في فترة الانتقالات الصيفية يجبر الفريق على تدعيم الهجوم، وهو (اللاعب الأرجنتيني) يمثل الخيار".

وأضافت الصحيفة أن "الخيار الأول كان فالكاو"، لكنها أوضحت أن "ريال مدريد لا يرغب في دخول حروب مع أتلتيكو"، لذا استبعد التعاقد مع اللاعب الكولومبي هداف ثاني فرق العاصمة.

من جانبها، ربطة صحيفة (سبورت) أغويرو ببرشلونة في حالة رحيل ديفيد فيا عن الفريق الكتالوني.

وقالت "مصير أغويرو يعتمد على فيا العمر يصب في مصلحته (24 عاما مقابل 31 للإسباني) وعلاقته الشخصية والكروية الجيدة مع ميسي في المقابل، يصب ضده سعره المرتفع والنقاش الدائم حول كون فيا مهاجما صريحا، لكن: هل يحتاج برشلونة حقا لمهاجم صريح؟".

ولا يمر الأرجنتيني بأفضل أوقاته حاليا مع مانشستر سيتي، فإذا كان موسمه الأول قد شهد تسجيله 30 هدفا، فضلا عن صناعة 12 أخرى، فإنه لم يسجل هذا الموسم سوى 13 هدفا وصنع خمسة فحسب.

ويملك أغويرو منزلا في مدريد، اشتراه في آخر عهده بأتلتيكو ناديه السابق، وهناك يكبر نجله حيث يعيش مع والدته ابنة النجم السابق دييغو مارادونا بالعاصمة الإسبانية.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق