Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

روسيل: عدد مشجعي برشلونة زاد إلى 350 مليون شخص

الاثنين، 25 مارس 2013

Share this history on :
روسيل: عدد مشجعي برشلونة زاد إلى 350 مليون شخص - كرة القدم - الدوري الإسباني
Eurosport
دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
أكد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة أن عدد مشجعي فريقه حول العالم يتجاوز عددهم حاليا 350 مليون نسمة.
وأوضح روسيل في مقابلة لصحيفة (الموندو ديبورتيفو) الكتالونية أنه إدارته الحالية ساهمت في زيادة أعداد المحبين للبرسا، حتى صار النادي الأكثر شعبية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل (فيسبوك) و(تويتر).
وأشار روسيل "آخر احصائية رسمية تقول أن مشجعي البرسا حول العالم يزيدون عن 350 مليون شخص، وهذا العدد يمثل الأشخاص الذين يعتبرونه فريقهم الأول، لذا فإنه العدد قد يتضاعف إذا ما احتسب الاشخاص الذين يعتبرونه فريقا محببا، ولكن ليس أول انتماءاتهم".
كما أكد أنه نجح في تقليص ديون النادي الكتالوني التي تركها سلفه جوان لابورتا بمقدار 130 مليون يورو بفضل الاستثمارات وعقود الرعاية التي أبرمها في عهده.
ورغم العداوة بينه وبين لابورتا، إلا أنه يرفض الإساءة إلى صديقه وحليفه السابق، مشيرا إلى أنه أمر بإزالة لافتة داخل ملعب كامب نو تحمل إهانات للابورتا.
كما تعهد بالقضاء على ظاهرة العنف والشغب داخل كامب نو، مشيرا إلى بعض المشجعين المتعصبين الذين يلجأون لوسائل تشوه من سمعة النادي، مثل الذين ألقوا شماريخ بمباراة الكلاسيكو الأخيرة في الملعب الكتالوني التي خسروها أمام ريال مدريد 1-3 في إياب نصف نهائي كأس الملك.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق