Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

كابيللو يتهم مشجع بتشتت روسيا.. وسكولاري يستذكر المشجعة العارية!

الاثنين، 25 مارس 2013

Share this history on :
كابيللو يتهم مشجع بتشتت روسيا.. وسكولاري يستذكر المشجعة العارية! - كرة القدم - مباريات ودية
AFP
لندن - قال الإيطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب روسيا لكرة القدم إن نزول مشجع أرض الملعب قرب النهاية من المباراة الودية أمام البرازيل الاثنين تسبب في فقدان لاعبيه للتركيز واهتزاز شباك الفريق بهدف التعادل.
وكانت روسيا على بعد دقائق قليلة من أول انتصار لها على بطلة العالم السابقة في خمس مباريات جمعت بين الفريقين منذ انهيار الاتحاد السوفيتي لكن فريد سجل هدفاً في الدقيقة الأخيرة ليقود البرازيل للتعادل 1-1 أمام 35 ألف متفرج في لندن.
ورغم ما حدث من المشجع الذي أخرجه المشرفون سريعاً من أرض الملعب شعر كابيللو بسعادة تجاه نتيجة اللقاء.
وقال كابيللو "أنا سعيد بالطريقة التي لعبنا بها، أظهرنا الكثير من روح الفريق، الشيء الوحيد الذي أثار حزني هو أنه بعد نزول المشجع أرض الملعب فقد لاعبو الفريق تركيزهم وأمام البرازيل لا يمكنك أن تفقد تركيزك."
وفي وقت سابق من المباراة نزل مشجع أخر لأرض الملعب قبل إبعاده سريعاً عن طريق الأمن لكن بعدما علم بما قاله كابيللو رد لويس فيليبي سكولاري مدرب البرازيل بقصة حدثت معه.
وقال سكولاري "عندما كنت مدرباً للبرتغال كنا نلعب أمام ساتونيا ونزلت فتاة جميلة للغاية أرض الملعب وهي عارية الصدر وكان الجميع ينظرون إليها حتى أنا، في ذلك الوقت كانت النتيجة تشير للتعادل بدون أهداف لكن انتهت المباراة بفوزنا 2-صفر."
وأضاف "لا أعلم إذا كان مشجع اليوم تسبب في تشتيت انتباه الفريق الروسي لكن من يعلم، من الممكن أن يحدث هذا."
وهذه المباراة الثامنة على التوالي لروسيا دون هزيمة تحت قيادة كابيللو المدرب السابق لإنكلترا.
وتستضيف روسيا كأس العالم 2018 بعد النهائيات التي ستنظمها البرازيل العام القادم.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق