Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

ابيدال في تشكيلة برشلونة للمرة الأولى.. وفيلانوفا يتواجد أمام باريس

الجمعة، 29 مارس 2013

Share this history on :

مدريد - عاد ايريك ابيدال إلى تشكيلة برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لمواجهة سيلتا فيغو السبت وذلك بعد أيام قليلة من عودة المدرب تيتو فيلانوفا من العلاج من السرطان خارج إسبانيا.
ولم يخض ابيدال لاعب منتخب فرنسا والبالغ من العمر 33 عاما مباريات منذ خضوعه لجراحة زرع كبد في أبريل/نيسان الماضي وتقرر عودته مرة أخرى للمران مع زملائه في الشهر الماضي.
وتتزامن عودة ابيدال مع غياب المدافعين كارليس بويول وادريانو كوريا وخوردي البا بسبب الإصابة عن مباراة السبت في ملعب سيلتا فيغو ولقاء ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في فرنسا الثلاثاء المقبل.
وكانت آخر مباراة خاضها ابيدال تلك التي فاز بها برشلونة خارج أرضه على اتليتيكو مدريد 2-1 في فبراير/شباط العام الماضي.
ولن يسافر فيلانوفا مع الفريق في مباراة السبت لكن مساعده خوردي رورا قال إن هناك احتمالا كبيرا أن يكون مع الفريق في باريس.
وخضع فيلانوفا (44 عاما) لجراحة لازالة ورم في الغدد اللعابية في نوفمبر/تشرين الثاني 2011 واحتاج جراحة أخرى في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وحصل فيلانوفا على علاج لمدة شهرين في نيويورك قبل العودة إلى برشلونة.
وقال رورا "عودة تيتو تعني الكثير، عودة المدرب مهمة جدا، سوف تدعم الفريق."
وأضاف "أنهى فترة العلاج وتكون الأيام العشرة التالية صعبة جدا، من المحتمل أن يسافر مع الفريق إلى باريس."
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق