Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

مورينيو حائر بين كاسياس ولوبيز

الجمعة، 29 مارس 2013

Share this history on :
مورينيو حائر بين كاسياس ولوبيز - كرة القدم - الدوري الإسبانيEurosport
دبي- خاص (يوروسبورت عربية)
بات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في حيرة شديدة بشأن مركز حراسة المرمى بعد عودة القائد ايكر كاسياس من الإصابة والتألق الذي يعيشه البديل دييغو لوبيز.
وانعكس تألق دييغو لوبيز على آراء مشجعي النادي الملكي، بعدما أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية المدريدية إذ انقسم المشجعون بين الحارسين الكبيرين بعد أن كان كاسياس خيارهم الأول دائماً.
وتعرض كاسياس الحارس الأفضل في العالم في السنوات الخمس الأخيرة، لإصابة في يده اليسرى في نهاية كانون الثاني/يناير الماضي، وغاب عن عدد مهم من اللقاءات أبرزها لقاءات الكلاسيكو في كأس الملك وإياب الدوري، إضافة إلى لقاءي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.
وكان لوبيز صمام الأمان للفريق الملكي وساهم بشكل كبير في تفوق الفريق الملكي في اللقاءات جميعها والوصول بالفريق إلى نهائي كأس ملك إسبانيا وربع نهائي دوري الأبطال.
ويلعب ريال مدريد السبت أمام ريال سرقسطة في الليغا التي بات لقبها محسوماً بشكل كبير لصالح برشلونة، وسيكون على مورينيو الاختيار بين حارسين كبيرين هما كاسياس ولوبيز.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق