Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

دروغبا: لا أصدق أن فاران يبلغ 19 عاما

الجمعة، 5 أبريل 2013

Share this history on :
دروغبا: لا أصدق أن فاران يبلغ 19 عاما - كرة القدم - دوري أبطال أوروباEurosport
دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
اعترف الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا مهاجم غلطة سراي التركي أن الفرنسي الشاب رافائيل فاران هو أحد أفضل المدافعين الذين واجههم على مدار تاريخه الطويل، متعجبا من امتلاكه تلك الموهبة الفائقة والنضج والثقة الكاملين في سن الـ19.
وأحبط فاران محاولات دروغبا للوصول الى شباك دييغو لوبيز خلال مباراة ريال مدريد الإسباني وغلطه سراي التركي على ملعب سانتياغو برنابيو (3-0) سهرة الاربعاء في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال أسطورة تشيلسي الإنكليزي، المتوج بالنسخة الماضية من دوري الأبطال، في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية "لا أصدق أن فاران يبلغ من العمر 19 عاما، إنه أحد أفضل المدافعين الذين شاهدتهم في حياتي".
وأشار دروغبا الى أنه واجه أقوى المدافعين في العالم من خلال مشاركاته في المونديال والبريمير ليغ والتشامبيونز، ويمكن اعتبار فاران من بين أفضلهم على الاطلاق.
وكان فاران، اكتشاف مواطنه الأسطورة زين الدين زيدان، قد نال تقدير 9.2 من 10 في تقييم أداء اللاعبين خلال المباراة الأوروبية الاخيرة لإيقافه لخطورة خط هجوم غلطة سراي، وبالأخص بعد أن شل حركة الفيل العاجي.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق