Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

انشيلوتي يطالب فريقه باستخدام "سلاح" مفاجأة برشلونة

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

Share this history on :
انشيلوتي يطالب فريقه باستخدام "سلاح" مفاجأة برشلونة  - كرة القدم - دوري أبطال أوروباAP/LaPresse
باريس - قال كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان إنه سيتعين على فريقه الفرنسي تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الهجمات المرتدة إن أراد تحقيق مفاجأة ضد برشلونة الإسباني حين يلتقيا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.
وراهن باريس سان جيرمان الثري بفضل ملاكه القطريين والذي سيظهر في دور الثمانية بدوري الأبطال للمرة الأولى منذ 18 عاماً على الدفاع القوي وسرعة المهاجمين هذا الموسم لكنه سيواجه اختباراً قاسياً حين يستضيف الفريق المرشح للفوز بالبطولة.
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي الاثنين "قد لا نستحوذ على الكرة كثيراً لكن حالما نصل إليها أريد من فريقي أن يظهر شخصيته وأن يندفع للأمام وأن يسجل."
وأضاف "سنحاول أن نظهر قدراتنا، دافعنا بشكل جيد جداً هذا الموسم وقمنا بعمل رائع في الهجمات المرتدة وكذلك حين نستحوذ على الكرة من وقت لآخر، هذا ما نريد القيام به الثلاثاء لأننا نحتاج إليه إن رغبنا في تحقيق نتيجة جيدة."
وباستثناء غياب تياغو موتا بسبب إصابات في العضلات فإن باريس سان جيرمان سيلعب بصفوف مكتملة الثلاثاء.
وسيعتمد الفريق بلا شك على سرعة هدافه في هذه المسابقة وهو ايزيكيل لافيتسي الذي لا يمكن توقع رد فعله والذي حصل على راحة في مباراة انتصر فيها الفريق 1-صفر على مونبلييه في الدوري الفرنسي في مطلع هذا الأسبوع.
وقدمت تلك المباراة لمحات لما يمكن أن يعتمد عليه باريس سان جيرمان في مواجهة برشلونة وهو قوة الدفاع بقيادة تياغو سيلفا وبعض الانطلاقات السريعة للمهاجمين.
وقد يستلهم باريس سان جيرمان مما فعله ميلان الإيطالي الذي تفوق على برشلونة في ذهاب دور الستة عشر لهذه المسابقة ليفوز عليه 2-صفر في استاد سان سيرو.
لكن متصدر الدوري الفرنسي أكد أنه لن يلجأ فقط للدفاع.
وقال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق الذي سبق له اللعب في برشلونة "ميلان قدم مباراة رائعة من الناحية الخططية وجعل من الصعب على برشلونة اللعب بالطريقة التي يهواها."
وأضاف "يحبون الاحتفاظ بالكرة، لكننا نريد الاستحواذ على الكرة بالطبع لأننا سنلعب على أرضنا، نريد البحث عن حل لمفاجأتهم، أتمنى أن تخرج المباراة ممتعة."
وبغض النظر عن رؤية باريس سان جيرمان لفرصه فإن مهاجمه السويدي بدا وكأنه سعيد بالترشيحات التي تصب في مصلحة برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقال إبراهيموفيتش الذي أصبح بوسعه اللعب ضد فريقه السابق بعدما قلص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة إيقافه "ربما سنلعب ضد أفضل فريق لعب كرة القدم على هذا الكوكب، لكن الفريق الذي سيرتكب أخطأء أقل سيفوز".
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق