Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

أغويرو يواجه الإيقاف بسبب "دهس مزدوج" على لويز

الاثنين، 15 أبريل 2013

Share this history on :
أغويرو يواجه الإيقاف بسبب "دهس مزدوج" على لويز - كرة القدم - كأس الاتحاد الإنكليزيEurosport
دبي – خاص (يوروسبورت عربية)
يواجه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الإنكليزي عقوبة بالإيقاف بعد حادثة الدهس بكلتا قدميه على منافسه دافيد لويز، في المباراة التي تأهل فيها السيتيزنز على حساب تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.
وسينظر الاتحاد الإنكليزي في حادثة الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد الإطلاع على تقرير الحكم كريس فوي، وهو الذي منح لويز ركلة حرة، حيث يرى البعض أن أغويرو كان يستحق بطاقة حمراء على أقل تقدير.
ويتخوف نادي تشيلسي من أي يتغاضى الاتحاد الإنكليزي عن الحادثة، كما فعل سابقاً مع مدافع ويغان كالوم ماكمانامان، بعد اعتدائه العنيف على منافسه في نيوكاسل هايدارا.
وفي سؤال المدير الفني لتشيلسي رافائيل بينيتيز، رفض الحديث عن الحادثة، وقال "شاهدوا الفيديو، لا أريد التحدث عن الفريق المنافس".
وأضاف تعليقا على قرارات الحكم كريس فوي "أنا محبط الآن من الحكم، لديه الصلاحية لاتخاذ قرارات حاسمة، وهذا شيء عليهم اتباعه".
ضربة جزاء غير محسوبة
كما تحدث بينيتيز عن ركلة جزاء غير محسوبة للاعبه فيرناندو توريس في اللحظات القاتلة عندما قام مدافع مانشستر سيتي البلجيكي فينسنت كومباني من شده بالقميص.
و وفي هذا الصدد قال المدير الفني لتشيلسي "ركلة الجزاء كانت مهمة في وقتها وقيمتها، كانت لتمنحنا فرصة التعديل، كما أنه كانت لتكون بطاقة حمراء على كومباني".
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق