Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

توتنهام مهدد بفقدان أخطر أسلحته

الجمعة، 5 أبريل 2013

Share this history on :
توتنهام مهدد بفقدان أخطر أسلحته - كرة القدم - الدوري الأوروبي
PA Photos
أخبار ذات صلة
 صلاح والنني يتألقان في تعادل بازل مع توتنهام

المزيد عن
توتنهام هوتسبير
بازل

لندن - سيغيب غاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير عن صفوف فريقه الانكليزي لمباراتين على الأقل بعدما أصيب في الكاحل قرب نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع بازل السويسري في لندن في ذهاب دور الثمانية لكأس الأندية الأوروبية لكرة القدم الخميس الماضي.
وقال اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام للصحفيين "لقد التوى كاحله. لا ينبغي أن تكون الإصابة بالخطورة التي بدت عليها في الصور التي رأيتوها (عبر التلفزيون). هناك تورم كبير. الألم كبير جداً أيضا. نأمل أن يتم تقييم حالته (الجمعة)."
وأضاف المدرب البرتغالي بأن بيل لاعب منتخب ويلز قد يعود للملاعب في 21 ابريل \ نيسان الحالي.
وأصيب بيل البالغ من العمر 23 عاما والذي يمر بموسم رائع سجل خلاله 22 هدفا في جميع المسابقات في الدقائق الأخيرة من المباراة حين التوى كاحله الأيمن إثر كرة مشتركة مع البديل ديفيد ديغن.

بواش متفائل
 وتابع فيلاس بواش "هناك فرصة كبيرة أن يتمكن من اللحاق بالمباراة ضد مانشستر سيتي وأن يغيب لمباراتين فقط. سيخضع لفحص بالأشعة الجمعة."
ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري الانكليزي الممتاز ويسعى لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
ويستضيف الفريق ايفرتون في مباراته التالية الأحد قبل أن يحل ضيفا على بازل في جولة الإياب للمسابقة الأوروبية الخميس المقبل. وستقام مباراته ضد مانشستر سيتي في 21 ابريل\ نيسان.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق