Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

هاينكيس: يوفنتوس ليس بيرلو وحده

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

Share this history on :
هاينكيس: يوفنتوس ليس بيرلو وحده - كرة القدم - دوري أبطال أوروباReuters
اعتبر مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس الاثنين إن يوفنتوس الذي يحل ضيفا على فريقه الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، "ليس اندريا بيرلو وحده".
وقال هاينكيس في مؤتمر صحافي "يوفنتوس فريق أوروبي كبير جداً، هو نموذج إيطالي وفي الوقت ذاته يملك مؤهلات هجومية هائلة ويقدم أداءً رائعاً بوجود بيرلو و(التشيلي ارتورو) فيدال و(كلاوديو) ماركيزيو الذين يشكلون خط وسط قوياً جداً، بالموازاة مع مباراة بايرن ميونيخ وهامبورغ (9-2 السبت)، راقبت يوفنتوس جيداً، لقد نمت مع فريق السيدة العجوز واستيقظت إلى جانبه كي أكون أكثر إطلاعا".
وقال رداً على سؤال "بيرلو هو بطل العالم (مع منتخب بلاده في مونديال 2006 في ألمانيا)، إنه لاعب عبقري ليس فقط منذ أن انضم إلى يوفنتوس، لكن في الوقت ذاته هو ليس الفريق بمفرده، منذ إنزاله إلى الدرجة الثانية، كسب يوفنتوس كل الرهنات وكان ذكياً في ضم بيرلو فهو قلب وعقل ومهندس الفريق، لكن هناك إلى جانبه لاعبين يملكون مؤهلات كبيرة، اعتقد بأن عددهم 7 لعبوا مؤخراً مع المنتخب الإيطالي".
وبالنسبة إلى بايرن ميونيخ، اعتبر هاينكيس أنه "يملك لاعبين بنفس المستوى، يقدم الفريق موسماً كبيراً في الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، ليس فقط النتائج هي التي تبهر بل أيضا طريقة اللعب والمتعة في لمس الكرة، هذه الأمور تطبع كل مبارياتنا واعتقد أننا بهذه المسائل تطورنا بالنسبة إلى الموسم الماضي".
وتابع "أتوقع مباراة كبيرة جداً بين الفريقين فيها الكثير من الصراع والهجوم وهذه المفردات هي ما تتميز به المباريات الكبرى، ليس لدي أي تأثير على الاستعدادات التكتيكية ليوفنتوس وأنا اقوم بما يلزم من أجل الإطلاع عليها، فريق لديه توجه تكتيكي وتنسيق جماعي وانسجام في صفوفه، سنشاهد فريقين بأسلحة متكافئة، ولا أتوقع أن يستسلم أي منهما للأخر إذا اهتزت شباكه".
واعتبر أن الفوز التاريخي على هامبورغ "يشكل بالتأكيد ثقة كبيرة للفريق، لكن المباراة أصبحت خلفنا لأن دوري أبطال أوروبا هي مسابقة من مستوى مختلف، بعيداً عن أي حادث، استطيع أن اعتمد على جميع اللاعبين باستثناء (الإسباني خافي) مارتينيز الموقوف".
وعن احتمال إشراك البيروفي كلاوديو بيتزارو (4 أهدف في مرمى هامبورغ) والهولندي اريين روبن (هدفان)، قال "لدي ثلاثة مهاجمين و4 لاعبين ممتازين يشغلون الممرات لذلك عملية الاختيار ليست سهلة، لكن فريقا مثل بايرن ميونيخ يجب أن تكون لديه خيارات كثيرة من أجل بلوغ أهدافه على الصعيدين المحلي والدولي، عندما يوقع لاعب كبير مع بايرن ميونيخ، لا شيء يضمن له أنه سيلعب جميع المباريات، والأمر ينسحب على يوفنتوس أيضا، فريق يصارع على جميع الجبهات يجب أن يكون لديه لاعبون بنفس المستوى، هذا على الأرجح ما كان ينقصنا في الموسم الماضي".
ورداً على سؤال عن عمل مدرب يوفنتوس انطونيو كونتي، قال "كان لاعباً كبيراً في فريق كبير، كان عمله في السنتين أو السنوات الثلاث الماضية ممتازاً، عندما أرى الطريقة التي يلعب بها فريقه، اعتبر أنه يملك الكثير من المؤهلات ويترك لدي انطباعاً جيداً".
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق