Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

رونالدو يتزعم الركلات الحرة في الليغا.. وميسي ثانيا

الاثنين، 15 أبريل 2013

Share this history on :
EFE

وفي هذا الموسم تصدر رونالدو الهدافين عن طريق الضربات الحرة، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف حتى الآن من ركلاات حرة مباشرة، بينما جاء كل من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة متصدر الدوري وقائمة هدافي الليغا، وكذلك لاعب ريال بيتيس بينيات في المركز الثاني بهدفين.
وجلس ميسي في آخر مباراتين لفريقه في الدوري المحلي على مقاعد البدلاء بهدف التعافي التام من الإصابة التي ألمت به خلال مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، بيد أنه ما يزال يحافظ على صدارته للهدافين.
 
 
من جهته أكد زميل رونالدو ومهاجم ريال مدريد الأرجنتيني غونزالو هيغواين أن اللعب في ملعب السان ماميس دائما ما يكون صعبا ، مشيرا إلى أنه يشكر الدون البرتغالي على الهدف الأول الذي سجله وسهل المباراة على الفريق.

وقال هيغواين بعد نهاية المباراة: "مواجهة أتليتيك بيلباو في السان ماميس دائما صعبة، أريد شكر رونالدو على الهدف الأول الذي سجله لنا وسهل علينا المباراة"، وأضاف: "رونالدو في ظرفية جيدة ونتمنى أن يستمر على هذا المنوال لأنه مهم بالنسبة لنا".

وأنهى قائلا: "من الجيد أن أسجل آخر هدف لريال مدريد في ملعب السان ماميس"، مع العلم أن هذه آخر مباراة لريال مدريد في السان ماميس لأن فريق أتليتيك بيلباو سيلعب في السنة المقبلة في ملعب الجديد






 
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق