Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

برشلونة يحسم اختيار حارس المستقبل

الأربعاء، 3 أبريل 2013

Share this history on :
برشلونة يحسم اختيار حارس المستقبل - كرة القدم - الدوري الإسبانيPA Photos
دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
يبدو بأن برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، قد استقر على خليفة حارس مرماه فيكتور فالديز، للتعاقد معه ابتداء من الموسم المقبل، بعد أن أعلن فالديز رغبته بالرحيل وعدم تجديد عقده مع الفريق الكتالوني.
الهولندي ميشيل فورم حارس مرمى سوانسي سيتي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز، بات هو الخيار المفضل لبرشلونة، الذي أرسل أحد كشافيه لملعب الحرية الخاص بالنادي الويلزي في المباراة الأخيرة للفريق لمتابعة أدائه بشكل دقيق وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.
ويرى برشلونة في ميشيل فورم (29 عاما) الخليفة المناسب لفالديز، لما يجب أن يتمتع به حارس مرمى برشلونة في بناء الهجمات من الخلف وهذا ما يتوفر في العملاق الهولندي.
ويعزز هذه الرؤية من البارسا، هو الأسلوب المشابه الذي يلعب به سوانسي سيتي، وهذا من شأنه أن يسهل على فورم التكيف مع فلسفة الفريق الكتالوني.
جدير بالذكر، بأن فورم يملك عقد يربطه بسوانسي حتى 2016، ولكن إدارة النادي الويلزي تدرك جيداً بأنها ستواجه صعوبة بالحفاظ على حارس مرماها تجاه العروض المغرية التي يتلقاها في الآونة الأخيرة.
هذا وكان سوانسي قد ضم الحارس الهولندي في 2011 بصفقة لم تتجاوز 1.5 مليون يورو من أوتريخت الهولندي.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق