Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

بواش "توتنهام": 16 نقطة تفصلنا عن حلم دوري الأبطال

الجمعة، 29 مارس 2013

Share this history on :
بواش "توتنهام": 16 نقطة تفصلنا عن حلم دوري الأبطال  - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتازPA Sport

لندن - يعتقد البرتغالي أندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في دوري إنكلترا الممتاز لكرة القدم ان فريقه يحتاج إلى الحصول على 16 نقطة من اخر ثماني مباريات في الموسم الحالي من أجل تأمين الحصول على أحد مراكز المربع الذهبي ومن ثم التأهل لدوري أبطال أوروبا.
وسيضمن المركز الثالث المنافسة في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال في الموسم المقبل في حين يضمن المركز الرابع الدخول في تصفيات البطولة وهو ما حققه توتنهام في مشاركته الوحيدة في البطولة الأوروبية الاولى للأندية قبل عامين.
وفي الموسم الماضي احتل توتنهام المركز الرابع إلا انه حرم من المشاركة في البطولة لان تشيلسي السادس في الترتيب حصل على المكان بعد فوزه باللقب في ميونيخ الألمانية.
وسيلتقي توتنهام صاحب المركز الرابع حاليا خارج ملعبه مع سوانزي سيتي السبت المقبل.
ويتخلف توتنهام الذي جمع 54 نقطة من 30 مباراة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الثالث ويتفوق باربع نقاط على آرسنال الخامس في ظل وجود مباراة مؤجلة لكل من تشيلسي وآرسنال.
وقال فيلاس بواش للصحفيين الخميس "عادة الحصول على مكان في المربع الذهبي يحتاج إلى ما بين 70 و72 نقطة.. هذا يعني اننا بحاجة إلى 16 نقطة اخرى."
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق