Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

توتي: لا أحد يتفوق علي سوى ميسي

الجمعة، 29 مارس 2013

Share this history on :
توتي: لا أحد يتفوق علي سوى ميسي - كرة القدم - الدوري الإيطاليImago
دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
اعترف أسطورة كرة القدم الإيطالي فرانشيسكو توتي بأن الارجنتيني ليونيل ميسي هو الوحيد الذي يتفوق عليه من بين لاعبي العالم.
وأوضح توتي في مقابلة أجراها لصحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت) الإيطالية بمناسبة مرور 20 عاما على خوضه أول مباراة مع فريق روما أن ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة والمتوج بالكرة الذهبية في آخر أربع أعوام، "هو الوحيد الذي يقوم بأشياء لا أتمكن من فعلها".
كما أشار أيقونة "ذئاب العاصمة" ورمزهم التاريخي أنه تمنى العمل تحت إمرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني والمدرب السابق لإنتر ميلانو في إيطاليا، لكنه شدد على أنه "غير نادم" على عدم تحقيق تلك الأمنية.
وعن مفاضلته بين ميسي أو غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لضم أحدهما لفريقه روما، أجاب بطل مونديال 2006 بأنه لا يحبذ أي منهما، ويفضل "تشافي هرنانديز".
كما أضاف أن ماريو بالوتيللي نجم ميلان ومنتخب الأتزوري "بإمكانه أن يكون لاعبا عظيما اذا ما أصلح ما في رأسه وصار أكثر نضجا".
يذكر أن توتي تعرض للطرد في إحدى المباريات امام الإنتر وقتما كان يلعب له بالوتيللي، بعد أن قام الاخير باستفزازه، لكن "سوبر ماريو" اعتذر عن تلك الواقعة مؤخرا، معتبرا توتي "ظاهرة فريدة من نوعها"، ورحب بعودته للمنتخب وقيادة الطليان في مونديال البرازيل 2014.
واعتبر توتي البرتغالي رونالدو نجم الريال "أقوى لاعب تنافسي شاهده في حياته"، كما أشار الى أن أكثر لاعبين كان متفاهما معهما، هما الثنائي الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا ومواطنه الإيطالي أنطونيو كاسانو
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق