Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

حسام حسن: برادلي أفلت من الإقالة بعد الاخفاق الأول.. ومباراة زيمبابوي سهلة

الاثنين، 25 مارس 2013

Share this history on :
حسام حسن: برادلي أفلت من الإقالة بعد الاخفاق الأول.. ومباراة زيمبابوي سهلة - كرة القدم - تصفيات كأس العالم
Eurosport
القاهرة خاص (يوروسبورت مصرية)
قال حسام حسن المدير الفنى لنادى مصر المقاصة، إن الاميركى بوب برادلي المدير الفنى لمنتخب مصر أفلت من الاقالة بعد فشله في التأهل بالفراعنة لبطولة كأس الأمم الافريقية الأخيرة على يد افريقيا الوسطى المجهول، لافتاً الى أن اتحاد الكرة كان عليه اقالة الجهاز بالكامل بعد هذا الاخفاق.
وكان منتخب مصر قد خسر أمام افريقيا الوسطي بنتيجة 4-3 في اجمالي مباراتي الذهاب والإياب في التصفيات المؤهلة لأمم 2013 وغاب عن النهائيات للمرة الثانية على التوالي.
وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيوينة، إن منتخب مصر امامه فرصة ذهبية لبلوغ مونديال 2014 بسهولة، خاصة اذا ما حقق الفوز غدا على زيمبابوي في التصفيات المؤهلة للمونديال.
تابع أن منتخب زيمبابوي ليس من المنتخبات القوية، بل أنه من المنتخبات صاحبة التصنيف الخامس في افريقيا، وبالتالي فمهمة الفراعنة غدا ستكون سهلة الى حد كبير.
أردف العميد أنه على اتحاد الكرة اقالة برادلي وجهازه في حالة عدم الفوز غدا، خاصة وان المنتخب يضم كتيبة مميزة من اللاعبين وسيتحمل الجهاز مسئولية أي نتيجة بخلاف الفوز.
من أحمد سمير
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق