Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

خضيرة يتغزل في محاسن مورينيو!

الأحد، 24 مارس 2013

Share this history on :
خضيرة يتغزل في محاسن مورينيو! - كرة القدم - الدوري الإسبانيEurosport
دبي- خاص (يوروسبورت عربية)
أكد نجم خط الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة أن وجوده في فريق ريال مدريد الإسباني يعود في الدرجة الاولى لتواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وانتقل خضيرة إلى ريال مدريد صيف العام 2010 قادما من شتوتغارت، وثبت قدميه كلاعب وسط ارتكاز إلى جانب الدولي الإسباني تشابي ألونسو، وقد لعب حتى الآن 116 مباراة بقميص الفريق الملكي.
وذكر خضيرة في تصريحات صحفية أنه لم يكن لينتقل إلى ريال مدريد لو لم يبد مورينيو اهتماما بضمه، وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "دي فيلت" الألمانية الأحد قائلا: "كنت محظوظا لانتقالي إلى ريال مدريد لأنني جئت إلى أكبر ناد في العالم، حظيت بفرصة تطوير قدراتي بجانب لاعبين عظماء ومدرب عظيم، لا توجد لدي أي نية لترك الفريق".
وأضاف اللاعب التونسي الأصل: "مورينيو لعب دورا كبيرا في انضمامي لريال مدريد، أنا ممتن له، فالأمر برمته جعلني لاعبا أفضل".
ويبتعد ريال مدريد عن متصدر الدوري الإسباني برشلونة بفارق 13 نقطة، ورغم أن حملة الدفاع عن اللقب تبدو في مهب الريح، رفض خضيرة أن تكون هناك خلافات كبيرة في غرف الملابس كما تناقلت وسائل الإعلام الاسبانية مؤخرا، وقال: "أمر طبيعي أن يحدث اختلاف في وجهات النظر، من السهل دائما الحكم على أحد عندما تسير الأمور بشكل سليم، لكن في الأوقات الصعبة فإن الناس تظهر بشخصياتها الحقيقية، ومدربنا حاول مساعدتنا بكل ما أوتي من قوة، ومرة أخرى أثبت أنه رجل عظيم".
وختم خضيرة قائلا: "لا تنسوا أننا فرنا تحت قيادته بثلاثة ألقاب في عامين".
يذكر أن خضيرة يتواجد حاليا في معسكر المنتخب الألماني الذي يستعد لاستضافة المنتخب الكازاخستاني يوم الثلاثاء ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2014 عن القارة الأوروبية، علما بأن ألمانيا فازت على كازاخستان بثلاثية نظيفة في أستانا يوم الجمعة.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق