Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

5 أسماء قادرة على سد ثغرة "قلب الأسد" في برشلونة

الأحد، 24 مارس 2013

Share this history on :
5 أسماء قادرة على سد ثغرة "قلب الأسد" في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسبانيEurosport
دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
وأخيراً، قرر نادي برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، التعاقد مع قلب دفاع في السوق الصيفية القادمة تمهيداً للموسم القادم من المشاركات المحلية والخارجية.
كما ستكون الخطوة لسد الفراغ الذي يواجهه النادي الكتالوني حالياً مع الإصابات والغيابات الكبيرة لقائد الدفاع كارليس بويول، وتراجع مستوى البعض مثل جيرارد بيكيه وعدم وجود البديل.
"يوروسبورت عربية" تقدم لكم 5 أسماء هي الأنسب لسد الثغرة التي قد يخلفها غياب "قلب الأسد" بويول عن برشلونة.
1- ديفيد لويز
يعتبر نجم دفاعات تشيلسي الإنكليزي من أفضل المدافعين في الوقت الحالي، لما يملكه اللاعب من إمكانيات جسدية ومهارية أيضاً، كما يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وهو ما يناسب برشلونة بشكل كامل.
2- فينسنت كومباني
قلب دفاع مانشستر سيتي الإنكليزي هو أحد أفضل المدافعين في العالم، يعتبر القائد للسيتيزنز وسيكون التفريط به صعب جداً، لكن رحيل إلى النادي الكتالوني سيكون له مفعول كبير على الخطوط الخلفية.
3- مات هوملز
المدافع الدولي الألماني يشكل قاعدة قوية في الجهة الخلفية لبوروسيا دورتموند، كما أنه يملك إمكانيات جسدية كبيرة تساعده في قتل أي هجمة قادمة، وهو من الأقرب ليكون في صفوف النادي الكتالوني للموس القادم.
4- دانيال آغر
مدافع ليفربول الإنكليزي ظهر اسمه مؤخراً كأحد البدائل ليكون في صفوف برشلونة، كما أنه يملك مقومات كبيرة دفاعية وهجومية.
5- نيمانيا فيديتش
المدافع العملاق في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، غاب لفترة عن الشياطين لكنه عائد مجدداً ويقود فريقه لصدارة البريمييرليغ، ومن الحلول المتوقعة في الصيف أمام برشلونة.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق