Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

فنلندا تسرق التعادل من إسبانيا بهجمة واحدة

السبت، 23 مارس 2013

Share this history on :
فنلندا تسرق التعادل من إسبانيا بهجمة واحدة - كرة القدم - أوروبا  تصفيات كأس العالمAFP
خيخون- أحرز تيمو بوكي هدفا قبل 11 دقيقة من نهاية اللقاء ليقود فنلندا للتعادل 1-1 مع مضيفتها إسبانيا بطلة العالم وأوروبا التي تعقد موقفها في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 الجمعة.
واحتفل سيرجيو راموس بخوض مباراته المائة مع بلاده بوضع المنتخب الإسباني في المقدمة بضربة رأس مستفيدا من كرة من ركلة ركنية في الدقيقة 49 لكن فريق المدرب فيسنتي ديل بوسكي فشل في تعزيز تقدمه.
ووضع هذا التعادل إسبانيا تحت الضغط لضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في باريس الثلاثاء المقبل عندما تلعب في ضيافة فرنسا بعدما تعادلا في مدريد 1-1 العام الماضي.
وأصبح رصيد إسبانيا ثماني نقاط من أربع مباريات بينما أصبح رصيد فنلندا نقطتين من ثلاث مباريات في المجموعة التاسعة.
وخاض المنتخب الإسباني اللقاء بغياب القائد ايكر كاسياس المصاب، كما غاب تشافي هيرنانديز للغصابة وتشابي الونسو لإراحته للقاء فرنسا.
وبدا المنتخب الإسباني مصمماً على الفوز في اللقاء، لكن التكتل الدفاعي للفريق الفنلندي حال دون وصول الإسبان إلى المرمى طوال الشوط الأول من اللقاء مع إصرار غريب من مهاجمي إسبانيا على اقتحام عمق دفاعات فنلندا.
في الشوط الثاني أجرى ديل بوسكي تغييراً مبكراً عندما أدخل بيدرو رودريغيز مكان كازورلا لتنشيط الأجناب لكن ذلك لم يكن كافياً كما دخل نيغريدو مكان فيا وماتا بديلاً لفابريغاس.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق