Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

ساخو على رادار ليفربول وآرسنال!

السبت، 23 مارس 2013

Share this history on :
ساخو على رادار ليفربول وآرسنال - كرة القدم - الدوري الفرنسي
DPPI
دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
ذكرت تقارير صحفية إنكليزية، أن المدافع الفرنسي ممادو ساخو، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، موضوع حاليًا على رادار إدارة فريق ليفربول الإنكليزي، من أجل تعويض اعتزال النجم جيمي كارغر.
وبحسب صحيفة "اكسبرس" واسعة الانتشار في إنكلترا، فإن ساخو الآن هو الهدف الأول للريدز، خاصًة وأن اللاعب لا يلعب بشكل أساسي رفقة البي آس جي مؤخرًا، وذلك في إطار سعي إدارة ليفربول لتدعيم الفريق الموسم المقبل للعودة للمنافسات من جديد.
ويُعاني اللاعب في الفترة الحالية من تواجده على دكة البدلاء أكثر من المشاركة بشكل أساسي، وهو السبب الرئيسي الذي قد يجعله يرحل عن باريس سان جرمان قبل نهاية عقده في 2014 إذا ما استمر الحال على ما هو عليه.
الصحيفة أيضًا أشارت إلى تواجد اهتمام من قبل الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال الإنكليزي، على الرغم من تواجد كثافة داخل الغانرز في مركز قلب الدفاع، إلا أن "مكتشف المواهب" يؤمن بقدراته ويريد ضمه بقوة في الفترة القادمة.
وصرح اللاعب لصحيفة "ليكيب" الفرنسية حول مستقبله مع فريقه قائلًا "في ذهن المدير الفني لفريق باريس سان جرمان كارلو أنشيلوتي، أنا قلب الدفاع الثالث، لكن لابد من أن ألعب، لقد كان عامًا صعبًا عليّ، خاصًة وأنني أريد اللعب في المنتخب الفرنسي."
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق