Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

الرجاء عدم نزع الحقوق من القالب -جانفي 2012-

بيكهام: إبراهيموفيتش "مدهش"

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

Share this history on :
بيكهام: إبراهيموفيتش "مدهش" - كرة القدم - الدوري الفرنسيAFP
دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
أثنى النجم الإنكليزي دافيد بيكهام، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، على زميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مُبديًا إعجابه الشديد بالأداء الذي يؤديه لاعب آي سي ميلان السابق مع الفريق الباريسي في هذه الفترة.
حيث وصف بيكهام (37 عاما) أثناء تصريحاته لإحدى القنوات الفرنسية إبراهيموفيتش بأنه لاعب مدهش، مواصلًا: "لقد أدرك هذا الأمر جيدًا حينما رافقت إبرا في البي آس جي هذا الموسم، لاعب رائع بكل المقاييس."
وأضاف الدولي الإنكليزي "حينما وقعت لباريس سان جرمان كنت مهتم برؤية كيف أن إبرا لاعب محترف، يومًا بعد يوم، ومران بعد مران جعلني أعرف كيف هذا اللاعب رائع ويمتلك قدر عالي من الكفاءة تجعله من أحسن المهاجمين في العالم."
يُشار إلى أن بيكهام قد انضم إلى البي آس جي قادمًا من فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي حتى نهاية هذا الموسم، وتُشير أغلب التقارير الصحفية أن بيكهام سوف يُجدد تعاقده مع فريق ملعب حديقة الأمراء لسنة أخرى.
كما تطرق بيكهام للحديث حول المواجهة المرتقبة بين البي آس جي والبرسا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وعن دور إبراهيموفيتش المتوقع فيها، مشيرًا إلى أن إبرا إذا كان حاضرًا بكل قوته فسيستطيع قيادة فريقه للانتصار.
وتابع ملك الركلات الحرة المباشرة: "بدون شك إبرا قادرًا على صنع الفارق، إنه من أولئك اللاعبين الذين بمقدورهم قلب المباريات في ثوانٍ معدودة، إذا كان في أدائه، فسيصعب على أي مدافع حتى ولو الأفضل في العالم أن يوقفه."
الجدير بالذكر أن باريس سان جرمان سوف يلتقي يوم الثلاثاء بضيفه برشلونة الإسباني على ملعب حديقة الأمراء ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بدون التقيد بذكر المصدر ، للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع email: nadirgotp@gmail.com .
يمكنك ترك تعليق للمساهمة فى تطوير المدونة ، وشكراً لك...

0 التعليقات:

إرسال تعليق